منتديات نهر الحياة / Forum rever of life

قبل صدامهما التاريخي في راسلمنيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قبل صدامهما التاريخي في راسلمنيا

مُساهمة  محمد رمضان في الخميس مارس 22, 2012 9:14 pm

أغاني روك في مواجهة راب جون سينا



معركة غنائية بين روك و سينا

روك وجون سينا يملكان مواهب غنائية كبيرة وكانا يستغلانها في السخرية من خصومهما فهل تكون المواجهة الغنائية بينهما مثيرة قبل راسلمنيا؟

عندما تقام مباريات RAW في معقل موسيقى الـ(Rock and Roll) في مدينة كليفلاند في ولاية أوهايو، سيكون هذا المكان مناسبا لإقامة مواجهة موسيقية بين المصارعين ذا روك وجون سينا داخل الحلبة، وذلك تمهيدا لمباراتهما في راسلمنيا المنتظرة في الأول من أبريل عام 2012.

ستكون هناك مواجهة بين أغاني روك وراب سينا، يمتاز روك بأنه صاحب إثارة في طريقة غنائه داخل الحلبة، وفي المقابل يمتاز سينا بقدرة كبيرة على صياغة الكلمات المتناغمة لمهاجمة خصومه.

ومن المنتظر أن تكون المواجهة ساخنة لأن كلا من روك وسينا لهما سوابق في هذه المواجهات، واستخدما هذا الأسلوب للهجوم على خصومهما.

روك يسخر من أوستن

نظم ذا روك أولى حفلاته الموسيقية القصيرة داخل الحلبة في مارس عام 2003، حيث جلس داخل الحلبة وأمسك بالجيتار الخاص به وقام بالغناء وسط تشجيع من الجماهير الحاضرة للمباراة، وكانت كلمات الأغنية فيها كم كبير من السخرية ضد خصمه ستيف أوستن، خاصة أن هذه الحفلة كانت قبل مواجهتمها في راسلمنيا الـ19.

وقتها دخل أوستن غاضبا لأن روك سخر منه، بعدما قام بتغيير كلمات أغاني كلاسيكية غناها ألفيس بريسلي وويلي نيلسون وفرانك سيناترا، ووضع روك كلمات من تأليفه فيها سخرية من أوستن.

سينا يحرج ماستيريو

قام جون سينا بالوقوف داخل الحلبة في نوفمبر عام 2003 أثناء عرض "SmackDown"، وسخر بالغناء بأسلوب الراب من خصمه المقنع ري ماستيريو، بسبب ضآلة حجمه وقناعه الذي يستخدمه لإخفاء وجهه، فهل يلجأ سينا إلى نفس الأسلوب للسخرية من خصمه روك.

روك يقلد الأسطورة راي كارليس

للمرة الثانية يلجأ ذا روك إلى الغناء للسخرية من خصومه قبل المباراة، في تلك المرة فرش الحلبة بسجادة حمراء اللون، وسخر من جولدبيرج في أبريل عام 2003، ولم يكتف روك بالسخرية من جولدبيرج أحد نجوم مدينة أتالانتا التابعة لولاية جورجيا، بل اتبع أسلوب غناء -أسطورة الولاية في الغناء والعزف- راي كارليس أثناء سخريته من جولد بيرج.

سينا يهزم بيج شو بالراب

في ديسمبر عام 2003، دخل سينا في معركة راب ضد المصارع الأضخم في العالم، حيث سخر من خصمه بسبب حجم الضخم، حتى أنه أدعى أن رائحة بيج شو شيئة ويعرق كثيرا بسبب دهون جسمه لمجرد أنه يتكلم كثيرا، لم يستطع شو مجاراة سينا في المعركة الكلامية التي اعتمدة على الكلام الموزون بأسلوب الـ"rap".

من ينتصر بين روك وسينا؟

عودة روك مجددا إلى الحلبة وصدامه مع سينا، أيقظت في الأخير مواهبه في خوض المعارك الكلامية، وفي المقابل لن يتهاون روك في السخرية بإبراز عيوب سينا بطريقة تثير الضحك، ويبقى السؤال من سيكون صاحب الكلمة العليا عندما يتواجهان في معركة كلامية داخل الحلبة.



محمد رمضان
جديد
جديد

عدد المساهمات : 9
نقاط : 8743
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 08/03/2012
الموقع : مصر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبل صدامهما التاريخي في راسلمنيا

مُساهمة  محمد سيد حمدان في الجمعة مارس 23, 2012 7:55 pm


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


التوقيع












امحي كل ذنوبك في دقيقتين فقط
من هذا الرابط
هناااااااااا

محمد سيد حمدان
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 307
نقاط : 12987
السٌّمعَة : 61
تاريخ التسجيل : 05/10/2011
العمر : 21
الموقع : مصر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://life0.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى