منتديات نهر الحياة / Forum rever of life

بيج شو ورودز في تحدي على بطولة القارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيج شو ورودز في تحدي على بطولة القارات

مُساهمة  محمد رمضان في الخميس مارس 22, 2012 9:09 pm

بيج شو ورودز في تحدي على بطولة القارات



بيج شو وكودي رودز في مواجهة ساخنة

ثيودور لونج يعلن عن مواجهة بين بيج شو وكودي رودز على بطولة القارات ضمن فعاليات احتفالية راسلمنيا

سيكون على كودي رودز الدفاع عن لقبه كبطل للقارات عندما يواجه العملاق بيج شو في مباراة تحدي يوم 1 أبريل في ميامي ضمن احتفالية راسلمنيا، وخلال هذا التحدي سيكتشف رودز ما مدى صحة إدعاء بيج شو بأنه أحد أساطير المصارعة، ولإثبات عكس ذلك عليه الفوز على المصارع الأضخم بين مصارعي الوقت الحالي.

شهدت الأسابيع السابقة قيام رودز بالسخرية من بيج شو بسبب نسبة انتصاراته الضعيفة في راسلمنيا، كما سخر منه على مباريات لعبها سابقا أمام بطل "السومو الياباني" أكيبونو في رسلمينيا 21، خاصة أنه أرتدى الملابس الخاصة بتلك الرياضة المثيرة للضحك من وجهة نظر رودز.

كما سخر رودز من خسارته أمام بطل الكيك بوكس الأفضل في العالم مايويذر في رسلمينيا 24، وهذا الأمر أثار غضب بيج شو الذي كان يوجه كامل تركيزه لاستعادة لقب بطل العالم للوزن الثقيل بعدما خسره بواسطة دانييل براين، بعد مرور 90 ثانية فقط على تتويجه باللقب على حساب مارك هنري في ديسمبر عام 2011.

وسبق أن تسبب رودز في ضياع الفرصة من بيج شو لاستعادة لقب الوزن الثقيل بعدما تسبب في إقصائه خلال مباراة ايلمينشن شامبر.

يلوم بيج شو خصمه رودز بأنه السبب في ضياع فرصة استعادة لقب الوزن الثقيل، فيما يريد رودز استغلال تلك المباراة لإخراج بيج شو من وهم العظمة التي يعيش فيها، وقد أعلن المدير العام لعرض سماك داون تيدي لونج يوم 2 مارس عن إقامة تلك المواجهة رسميا في راسلمنيا 28 ، المقرر إقامته يوم 1 أبريل.



يريد بيج شو تلقين خصمه رودز درسا قاسيا، لكن المصارع يشغل باله أمر هاما أنه لم يحقق سوى 3 أنتصارات في مباريات لعبها في رسلمينيا، ولم يكن أي فوز في مباراة فردية لعبها أمام خصم وحيد، لذا قد تكون لحظة فاصلة في تاريخ بيج شو إذا فاز على رودز.



بيج شو لديه فرصة لتحسين رقمه في رسلمينيا، فهو فاز في 3 مباريات مقابل خسارة في 8، وعليه الاعتماد على جسمه العملاق، الذي حمل الكثير من الألقاب الفردية والفرق، وأمامه فرصة لحمل لقب بطولة القارات.



رودز ينتظر مواجهة بيج شو لتحقيق أهدافه، فهو يريد كشف حقيقه خصمه إظهاره بصورة "كذبة أبريل"، وهو الآن يعيش منتعشا برقمه القياسي في الاحتفاظ بلقب بطولة القارات لمدة 200 يوما متتاليا، وهو الآن يريد أن يكون أول مصارع في تاريخ اتحاد "WWE"، ويحمل لقبي بطولة القارات والوزن الثقيل، إذا نجح في الفوز على بيج شو سيكون من المتوقع أن يواجه الفائز بين دانييل براين وشايمس اللذان يتواجهان على بطولة العالم للوزن الثقيل في راسلمنيا 28.



ترى هل ينجح بيج شو في محو تاريخه السيء مع راسلمنيا، أم ينجح رودز في التقدم خطوة إلى الأمام لإثبات نفسه كواحد من أفضل نجوم المصارعة؟، من الذي سوف يسجل اسمه في تاريخ الفائزين في العرض الأهم بين عروض مصارع "WWE".



محمد رمضان
جديد
جديد

عدد المساهمات : 9
نقاط : 8743
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 08/03/2012
الموقع : مصر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيج شو ورودز في تحدي على بطولة القارات

مُساهمة  محمد سيد حمدان في الجمعة مارس 23, 2012 7:57 pm


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


التوقيع












امحي كل ذنوبك في دقيقتين فقط
من هذا الرابط
هناااااااااا

محمد سيد حمدان
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 307
نقاط : 12987
السٌّمعَة : 61
تاريخ التسجيل : 05/10/2011
العمر : 21
الموقع : مصر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://life0.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى